القائمة الرئيسية

الصفحات

معجزة العلاج بالترددات الصوتيه - تردد المعجزة

 

معجزة العلاج بالترددات الصوتيه - تردد المعجزة 

تم استخدام الصوت في ثقافات مختلفة لآلاف السنين كأداة للشفاء. سواء من خلال استخدام المانترا كما هو الحال مع الهندوس ، أو Icaros (ألحان الطب) لمختلف الشعوب الأصلية من أمريكا الوسطى والجنوبية ، أو استخدام فيثاغورس للفاصل الزمني والتردد ، فإن هذه التقنيات المختلفة لها نفس النية: لنقلنا من مكان الخلل في مكان التوازن.
العلاج بالترددات الصوتية أنواع الترددات الصوتية ترددات سور القرآن كتاب سر الترددات والذبذبات PDF تجربتي مع الترددات تأثير الترددات على الإنسان مستقبلات الألم في الدماغ تجربتي مع ترددات المعجزة

العلاج بالترددات الصوتية أنواع الترددات الصوتية ترددات سور القرآن كتاب سر الترددات والذبذبات PDF تجربتي مع الترددات تأثير الترددات على الإنسان مستقبلات الألم في الدماغ تجربتي مع ترددات المعجزة

كيف يعمل العلاج بالصوت ؟

تساعد الترددات الصوتية على تسهيل التحولات في حالة الموجات الدماغية لدينا باستخدام الالتفاف. يقوم Entrainment بمزامنة موجات الدماغ المتذبذبة من خلال توفير تردد ثابت يمكن للموجة الدماغية أن تتناغم معه. باستخدام الإيقاع والتردد ، يمكننا إدخال موجات دماغنا ومن ثم يصبح من الممكن خفض حالة بيتا الطبيعية (وعي اليقظة الطبيعي) إلى ألفا (وعي مسترخي) ، وحتى الوصول إلى ثيتا (الحالة التأملية) والدلتا (النوم ؛ حيث يمكن أن يحدث الشفاء الداخلي).
يتم استخدام هذا المفهوم نفسه في التأمل من خلال تنظيم التنفس ، ولكن مع الصوت ، فإن التردد هو العامل الذي يؤثر على التحول.

كيف يكون العلاج بالصوت ؟

يعتبر العلاج بالصوت تجربة سلبية وتشاركية. الجانب السلبي هو أنك تصبح أكثر استرخاء من خلال الاستلقاء وإبطاء أنفاسك. من خلال القيام بذلك ، تعد نفسك لتصبح متلقيًا للصوت. في مكان السكون هذا ، تشارك من خلال أن تصبح أكثر انفتاحًا وإدراكًا لكل صوت يأتي. يساعد الصوت في إنشاء المسار إلى هذا المكان من السكون تمامًا مثل المانترا التي تساعدك على الوصول إلى نقطة التأمل الثابتة.
بعض الأدوات التي أستخدمها هي الصوت ، والطبول ، وضبط الشوك ، وأوعية الغناء في جبال الهيمالايا. من المهم ملاحظة أن الوعي يلعب دورًا كبيرًا في شفاءنا. أجد أن التنغيم الصوتي هو ممارسة قوية بشكل لا يصدق تمنحنا القدرة على ضبط أعظم أداة اهتزازية لدينا: أجسامنا. أنا دائمًا أشجع العملاء على دمج تمارين التنفس البسيطة والفعالة وتمارين التنغيم الصوتي في روتينهم اليومي ، للمساعدة في تحقيق شعور أكبر بالتوازن في حياتهم.ASTROTWINS

كيف نحدد الجسم النشط؟

إذا تمكنا من تغيير وجهة نظرنا ، فيمكننا تغيير علاقتنا بالمشكلة التي قد تمنعنا من تجربة التوازن الأمثل. لا يساعد الصوت في إحداث الاسترخاء فحسب ، بل يساعد أيضًا في التحرك عبر مناطق الانسداد. يمكن أن توجد مناطق الانسداد النشطة هذه في أجسامنا الجسدية أو أجسامنا الدقيقة أو كليهما.
الجسم المادي هو المكان الذي نشعر فيه بألم وانزعاج موضعي. باستخدام الشوكات الرنانه، وخاصة الشوكات الضبطية العظمية (التي تهتز بترددات منخفضة) ، 
يمكننا تحفيز إطلاق أكسيد النيتريك ، وهو جزيء جذر حر ثبت أنه يؤثر بشكل إيجابي على انتقال الألم والتحكم فيه. وهو ما يعني باختصار أن هذه الترددات تساعد في خلق رد فعل فسيولوجي ، بينما الصوت نفسه يساعد في التأثير على نظامنا السمعي ، مما يمكننا من تعديل علاقتنا بالألم.
"جسدنا الخفي" هو جسدنا النشط. هذا الجسم هو المكان الذي توجد فيه طاقة قوة حياتنا ، والتي يشار إليها عادة باسم تشي أو تشي أو برانا . في الطب الصيني ، تُستخدم نقاط الزوال لتحديد المناطق التي حدت من تدفق الطاقة إلى أجسامنا الجسدية والخفية. من المعروف أن الجسم يحتوي على آلاف من خطوط الزوال هذه التي تم رسمها عبر الجسم ، بالطريقة نفسها التي رسمنا بها خط العرض وخط الطول للأرض.

يحمل الجسد الخفي اختلالات وصدمات يمكن أن تظهر في النهاية في أجسادنا الجسدية ، ولهذا السبب من المهم النظر إلى الشفاء والتوازن ليس فقط من منظور جسدي ، ولكن كتجربة شاملة كاملة تشمل العقل والجسد والروح.
الصوت لديه القدرة على التأثير بشكل إيجابي على كياننا كله. كانت إيلين مكوسيك ، مؤلفة كتاب " Tuning The Human Biofield " ، تستكشف النظرية القائلة بأن أجسامنا الدقيقة تعمل بمثابة تخزين للذاكرة. على سبيل المثال ، تحتوي الشجرة على حلقات تمتد للخارج مع نمو الشجرة. يقترح ماكوسيك أن جسدنا الخفي يتوسع ويخزن تجارب حياتنا بطريقة مماثلة. إذا طبقنا التردد باستخدام الشوكات الرنانة ، فيمكننا مساعدة الطاقة المحظورة من التجارب السابقة في التحرك نحو نظام الترشيح النشط لكل شقرا ، بحيث يمكن إعادة تدوير الطاقة العالقة إلى قوة حياتنا.

ما الامراض التى يتم شفائها باستعمال العلاج بالصوت ؟

يمكن أن يؤدي استخدام الصوت او الترددات الصوتيه كعلاج إلى نتائج لمجموعة متنوعة من المشكلات بما في ذلك:
اضطرابات النوم
قلق
المشاعر السلبيه
ادارة الاجهاد
اضطراب ما بعد الصدمة
بعض حالات الاكتئاب
إدارة الألم والاوجاع 

هل بيئتنا عامل مساعد للعلاج بالصوت؟


من المهم أن تفكر في أنواع الصوت التي نستقبلها من بيئاتنا المعيشية. يعرف أي شخص يعيش في مدينة نيويورك او القاهرة مثلا  مدى الألم الذي يشعر به وأصوات صرير قطار الأنفاق المتوقف. يمكن للأصوات الصاخبة أن ترفع مستويات التوتر لدينا ، وتخلق اختلالات في نظامنا العصبي ، وتقلل من مناعتنا ، وفي الحالات القصوى ، تسبب فقدان السمع.
عندما نشعر بالتوتر ، يمكن أن تتضخم علاقتنا الكاملة بالتغييرات الصوتية والأصوات اليومية العادية وتساهم في دورة التغذية الراجعة للتوتر ، مما يضخمها أكثر. من خلال استخدام تقنيات العلاج الصوتي ، يمكننا أن نصبح مستمعين أفضل وأكثر وعياً بالأصوات التي نستقبلها.

يمتلك الكثير منا بالفعل فهمًا جيدًا لفوائد الأكل الصحي ، ويمكن أن ينطبق الأمر نفسه على الصوت. هذا مثال آخر حيث يمكن أن تساعدنا ممارسات اليقظة ، مثل الترانيم والتنغيم الصوتي ، في العثور على مركز والشعور بالتمسك. عند القيام بذلك ، عندما يكون لدينا تلك اللحظات المليئة بالتوتر ، قد نكون أكثر استعدادًا لتقدير وتمييز الأصوات على أنها سيمفونية فريدة خاصة بنا تحدث باستمرار حولنا ، بدلاً من الشعور بالارتباك بسبب نشاز عشوائي.
يريد جسدنا وعقلنا وروحنا دائمًا أن نتحرك في اتجاه نحو التوازن ، ومع ذلك غالبًا ما يكون لدينا الكثير من التحفيز الخارجي والضوضاء وليس لدينا وقت كافٍ لتكريسه لأنفسنا ، مما قد يمنعنا من تحقيق حالة انسجام أفضل. الصوت له وسيلة لمساعدتنا في الوصول إلى مصدر هذا السلام الداخلي الذي نرغب فيه جميعًا.


واخيرا يمكنك ان تستمتع باحتراف تقنيات العلاج بالترددات الصوتيه فى كورس قيم مع اول مدربه مصريه معتمده فى التقنيه وبشهاده معتمده 
فقط تواصل معنا الان 0201148235696 واتساب 
او على رسائل صفحتنا على فيس بوك 
https://www.facebook.com/e.Bioenergy
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع