القائمة الرئيسية

الصفحات

مقال مترجم عن البندول الفرعونى وطريقة عمل البندول

 ماذا يفعل البندول؟

يمنحك البندول ، المدعوم بحركات جسدية غير واعية بالكاد ، معلومات مرئية من اللاوعي. هذا له قيمة كبيرة. إن اللاوعي الخاص بك على دراية كبيرة ولديه الكثير من المعلومات التي ليس لديك وصول واعٍ مباشر إليها. لكن عقلك الباطن لا يعرف كل شيء ، ولن يخبرك بكل شيء يعرفه. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن أن يكون رفيقك أو مستشارك.

كيف تستعمل البندول  البندول ايزيس  بندول الكرنك  بندول ميرا ايزيس  بندول كريستال  بندول فرعونى  بندول رينوفا  البندول الكونى  البندول الباحث  الاخضر السالب  البندول الكونى  البندول العلاجى  طريقة تصنيع البندول  طريقة استخدام البندول  الداوزينج  الرادستيزيا  علاء الحلبى  العلاج بالبندول  طاقة البندول  طاقة البندول pdf طاقة البندول أسرار طاقة البندول تحميل كتاب أسرار طاقة البندول pdf البندول والسحر البندول وانواعه واستخداماته أسرار البندول الفرعونى البندول البسيط
بندول الكرنك


اللاوعي الخاص بك هو جزء من جسمك. لديها ذكاء ومعرفة ، لكنها ، على عكس ما يُعتقد عمومًا ، ليست عقلًا. لا يفكر . ليس من السهل وصفه لأنه لا يوجد نموذج له. ولكن إذا كنت تعتقد - كما يعتقد بعض الناس على ما يبدو - أنه نوع من الذكاء الفائق ، فستصاب بخيبة أمل من النتائج التي تحصل عليها من استخدام البندول.

البندول (أي عقلك الباطن) سيعطي إجابة (بنعم أو لا) على أي سؤال تطرحه: أرقام اليانصيب ؛ تاريخ وفاتك كم عدد الأرواح التي عشتها حجم الكون. لكن هذا لا يعني أن الإجابات صحيحة. سيعطيك اللاوعي ، من خلال البندول ، إجابات دقيقة وموثوقة وقيمة ، ردًا على الأسئلة الصحيحة. إذا طرحت أسئلة خاطئة ، فستحصل على إجابات زائفة وستصاب بخيبة أمل سريعًا.

من خلال طرح الأسئلة الصحيحة ، سيكون لديك مورد رائع للحياة يساعدك على تحديد مشاكلك وحلها.

إذن ما هي الأسئلة الصحيحة والخاطئة للبندول؟

أسئلة خاطئة للبندول 

أولا ، الأسئلة الخاطئة. لا تطلب من البندول تأكيد الحقائق التاريخية أو دحضها أو تقديمها إذا سألت عن حقائق تاريخية فستحصل على إجابات ، لكنها لن تكون موثوقة.

في بعض الأحيان لا تريد منك أن تعرف بوعي ، لذلك لن أخبرك بذلك. في أوقات أخرى ، لن تعرف الإجابة. إذا كان الحدث المعني منذ بعض الوقت ولا يمكنك تذكره ، فمن المحتمل أن جسمك لا يريدك أن تعرف. إذا كنت أصغر من أن تتذكر ، فقد لا يعرف جسمك التفاصيل التاريخية أو لا يتمكن من فهمها. من المرجح أن تكون إجابات البندول على الأسئلة حول مثل هذه الأحداث خاطئة. على أي حال ، لن تعرف ما إذا كانت صحيحة أم لا.

قد يتسبب طرح هذه الأسئلة في حدوث ضائقة غير ضرورية وغير مبررة. لذا: لا تطلب من البندول أن يعطيك حقائق.

ثانيًا ، بشكل عام ، لا تسأل البندول أكثر من مرة. أخبرني أحد العملاء ذات مرة أنها استمرت في طرح نفس السؤال حتى أعطاها البندول الإجابة التي تريدها. هذا مجرد سخيف. لا تضيعوا وقتكم. جسدك اللاواعي لا يحب ذلك. ثق في الإجابة التي يمنحك إياها لسؤال مقبول. إذا حصلت على إجابة غير منطقية ، فربما لم يكن عليك طرح السؤال.

ثالثًا ، لا تحاول الاعتماد على البندول لإخبارك بما يجب عليك فعله. سلوكك تحت سيطرة عقلك الواعي. هذا هو ما ينبغي أن يكون. لا تحاول التنازل عن المسؤولية عن أفعالك. مهما كانت اختياراتك ، اجعلها واعية. لذلك لا تسأل البندول عن مسار العمل الذي يجب اتخاذه أو ماذا تفعل في أي موقف.

أسئلة جيدة للبندول 

يعد استخدام البندول لتحديد المشكلات العلاجية وحلها أحد أفضل الطرق التي يمكن أن يساعدك بها البندول ..

قد لا يعرف جسمك الحقائق أو قد لا يرغب في الكشف عنها ، لكنه يعرف بشكل شخصي ما هي المشكلة ، ومن أين أتت ، وكيف يمكنك حلها.

السؤال الأول الذي يجب طرحه ، عندما يكون لديك أي شكوك ، هو ما إذا كان لديك الإذن بما أنت على وشك القيام به بالبندول. إذا قال البندول إنه ليس لديك إذن ، فلا تذهب إلى هناك. أو اكتشف ما عليك القيام به أولاً.

تحتاج أيضًا إلى توخي الحذر الشديد بشأن كيفية صياغة الأسئلة. لا يمكنك الحصول على إجابة واضحة لسؤال غامض الصياغة. بشرط أنك لا تطرح سؤالًا قائمًا على الحقائق ، وأن لديك إذنًا من جسمك عبر البندول لطرح السؤال ، فإن الأسئلة التي تتعلق بصحتك ورفاهيتك ستكون سعيدًا جدًا للإجابة بدقة وموثوقية.

لا بأس أن تسأل عما إذا كان تغيير نظامك الغذائي (أو أي ممارسة أخرى) سيساعد في صحة قلبك (أو أي عضو آخر) ؛ ثم لمعرفة الأطعمة التي يجب عليك تناولها والتي لا يجب أن تتناولها (أو ممارسة أخرى يجب أو لا يجب أن تفعلها). انها لا فكرة جيدة أن نسأل إذا المريضة قلبك (أو جهاز آخر) (على سبيل المثال). لن تجد الإجابة مزعجة فحسب ، بل لن تعرف حتى ما تعنيه الإجابة حقًا.

بعد أن تحصل على إذن لاستفسارك ، فمن المحتمل أن استفسارك مسموح به. من الجيد أيضًا أن تسأل عما إذا كانت هناك صدمة عند ولادتك (أو في أي وقت آخر) ، لتحديد طبيعة المشكلة ثم اكتشاف أفضل طريقة لحلها. لن يكون مفيدًا ولن يكون موثوقًا محاولة اكتشاف التفاصيل الواقعية التاريخية.

استخدامات أخرى عظيمة للبندول

هناك الكثير. هذه بعض الاقتراحات:

  • ما هي الأطعمة الأفضل لك الآن
  • ما الأطعمة التي يجب تجنبها
  • ما هي المواد التي لديك حساسية أو حساسية تجاهها
  • ما هي التمارين التي ستساعدك (خاصة فيما يتعلق بالشفاء من الإصابات)
  • ما هي المشاعر التي تنكرها
  • سواء كنت تشرب كمية كافية من الماء لصحة مثالية
  • ما هي مسببات التوتر لديك ودرجة توترها
  • كم أنت متوتر
  • ما هي الخيارات التي ستقلل من التوتر وتحسن الصحة

علم الحركة والبندول

كن حذرًا حتى لا تحصل على النتيجة التي تريدها من البندول بدلاً من النتيجة التي يريد جسمك أن يمنحك إياها. تجنب وجود إجابة في الاعتبار. يجد العديد من مستخدمي البندول أن هذه مشكلة خاصة: أن البندول يخبرهم بالإجابة التي يريدون الحصول عليها.

إذا كان استخدامك للبندول متوافقًا مع الاقتراحات المقدمة هنا ، فمن المرجح أن تحصل على نتائج متسقة وموثوقة. ربما تكون إحدى النتائج الأكثر قيمة لاستخدام البندول هي التواصل مع جسدك وحدسك ، وتعلم الثقة به. يعرف جسمك ما هو الأفضل لصحتك وسعادتك. يمكن لمقتضيات الحياة الحديثة أن تفصلنا جذريًا عن الجسد وعن حكمته. كلما كنت على اتصال بجسمك ، كنت أكثر سعادة وصحة. يعتبر البندول طريقة رائعة لإعادة تأسيس هذا الاتصال.

لشراء البندول من متجرنا بكل سهوله اضغط هنا 

مصدر المقال: https://EzineArticles.com/expert/Jonathan_H_Livingstone/719356



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع